لحين صدور التسعيرة الجديدة

التزام السائقين بموقف سيارات الأجرة بمدينة العريش بالتسعيرة القديمة

اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ  شمال سيناء
اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ  شمال سيناء

وجه اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ  شمال سيناء ،  بتشكيل حملات مشتركة من مديرية التموين والتجارة الداخلية، وإدارة المواقف وإدارة مرور شمال سيناء ، لمتابعة المواقف ومحطات الوقود، وشدد على تكثيف الرقابة على محطات الوقود والمواقف للتأكد من انتظام العمل ومنع أى محاولات لاستغلال المواطنين.

وأكدت أماني رسلان، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء، عن التزام محطات الوقود بالمحافظة بتسعيرة الوقود الجديدة، بعد جرد المخزون في المحطات على مستوى المحافظة عقب تحريك  سعر الوقود  من البنزين والسولار .

اقرأ أيضا|محافظ شمال سيناء يؤكد توافر السلع والخدمات في العيد

وأضافت رسلان، أنه تم تفعيل السعر الجديد ، وذلك بعد انتهاء عمليات الجرد وتسجيل الأرصدة بجميع المحطات، مشيرة إلى أن جميع محطات الوقود في نطاق المحافظة التزمت بالأسعار الجديدة
وفي نفس السياق قامت حملة من إدارة مرور شمال شمال سيناء بالتنسبق مع قسم أول العريش  حملة علي  موقف سيارات الأجرة  بمدينة العريش ، للسفر بين المحافظات ،   للاشراف على حركة السير والالتزام بتسعيرة الركوب المعمول بها حاليا.
وقد دار حوار من جانب أعضاء الحملة،   مع السائقين والمواطنين ،  للتأكيد علي ضرورة الالتزام  بالتسعيرة المحددة حاليا ، الي حين صدور قرار من اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء ، بالتسعيرة الجديدة  المقررة ، بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها وزارة البترول ، حيث تم زيادة أسعار الوقود الجديدة بنسب تتراوح من ٥ الي ٧%.


وضمت الحملة العقيد محمود بدوى قائد عمليات مرور شمال سيناء ، والرائد محمد جابر ومن مباحث المرور الرائد  احمد قطرى، ومن قسم أول العريش العقيد سمير عبد الرؤوف ،  وبحضور   الحاج سامى عرفات نقيب السائقين بالعريش